• رئيس التحرير: صلاح عبدالله العطار

  • En

كادو تجمع 4.5 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيسية لتسريع توسعها الإقليمي والعالمي..

أعلنت شركة كادو (CADO)، المنصة الإماراتية المتخصصة في الهدايا الفاخرة، عن جمع 4.5 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيسية (Pre-Seed).

شارك في الجولة كل من Sanabil 500 إلى جانب عائلة ألمانية مستثمرة وعدد من المستثمرين الأفراد وأصحاب الثروات العالية.


تأسست كادو في 2019 على يد ليلى المرشدي، وتجمع بين الإبداع والتقنيات الحديثة والخدمات اللوجستية لتجعل تجربة الهدايا المؤسسية ذكية وسهلة ومفعمة بالمعنى الإنساني.

سيتم توجيه التمويل الجديد لتسريع التوسع في السوق السعودية ودعم النمو الدولي للشركة، بدءًا من إطلاق عملياتها في نيويورك.

بيان صحفي:

أعلنت منصة "كادو" المتخصصة في تقديم حلول مبتكرة للهدايا وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن نجاحها في إتمام الجولة التمويلية التمهيدية بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي.

يُشكّل هذا الإنجاز خطوة مهمة في إطار جهود المنصة لإعادة صياغة مفهوم اقتصاد الهدايا على المستوى العالمي. وقد شارك في هذه الجولة برنامج "سنابل 500"، وهي مبادرة تهدف إلى تمويل وتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومكتب شركة عائلية ألمانية، إلى جانب مجموعة من المستثمرين من أصحاب الثروات والمستثمرين الناشئين.

يشار إلى أن "كادو"، التي أسستها ليلى المرعشي، قد باشرت عملياتها في دبي كشركة ناشئة مملوكة لثلاثة أفراد، ثم ما لبثت أن حققت نمواً ملفتاً لتصبح واحدة من الشركات الرائدة إقليمياً وتزاول عملياتها حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والولايات المتحدة. تعمل المنصة على إعادة تعريف تجربة الهدايا عبر تبني نهج رقمي مبتكر، حيث تمزج بمهارة بين الإبداع والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية لتوفير حلول متطورة تجعل هدايا الشركات أكثر ذكاءً وسهولة وتأثيراً.